شد الرحال الي الاقصي

الأحد، نوفمبر 14، 2010

ماذا تعرف عن حزب الله ؟



بِسْمِ اللهِ الرَّحمْن ِ الرَّحِيمِ
الحمد لله ربِّ العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . أما بعد:
ففي غمرة الشعارات الجوفاء، والأسماء الكاذبة، يطلُّ علينا الغلاة في آل البيت، ومحرفو القرآن ولاعنو الصحابة وقاذفو أمهات المؤمنين برؤوسهم ليصوروا للعالم أنهم هم من يقود الأمة الإسلامية التي يلعنون سلفها الصالح ويتبرؤون منهم ليل نهار، ولقد أذهلنا حال كثير من المسلمين المنخدعين بحقيقة حزب الله الشيعي اللبناني، حتى وصل الأمر ببعض جهلة أهل السنة أنهم يدعون إلى تقبيل رأس حسن نصر الله، رئيس هذا الحزب وتتويجه وسامَ البطولة، ولا شك أن هذا من الجهل العظيم بحال هذا الحزب، ودوافعه، وعقيدة المنتمين إليه، وتاريخه الملطخ بدماء الأبرياء.
فرضي الله عن أمير المؤمنين الفاروق - عمر - حين قال: «إنما تنقض عرى الإسلام عروة عروة إذا دخل في الإسلام من لا يعرف الجاهلية».
وفي هذه الأيـام التي نرى فيها الإشادة ونسمع الثناء البالغ على الحزب ورئيسه نتذكر تلك الأيام التي خرج علينا فيها (الخميني) وأعلن تأسيسه للجمهورية (الإسلامية!) الإيرانية - زعموا -، فانخدع به خلق كثير من أهل السنة، بل وصل الحال عند بعضهم أن سافر إلى إيران لتهنئة الخميني بقيام تلك الدولة التي ظنوا أنها ستقيم دولة الإسلام، ولكن ضاعت أحلامهم وتبددت آمالهم عندما تبين لهم ولغيرهم أن هدف (الخميني) هو تأسيس دولة شيعية (طائفية) هدفها وغايتها نشر التشيع في العالم الإسلامي.
ولا بدّ من إبرازِ أمرٍ مهم؛ وهو التنبيه على أنّ إسرائيل ليست إلا كياناً صهيونيّاً، وورماً خبيثاً في جسد أمّتنا الإسلامية، وإنّنا نفرح ونسعد بكلِّ ما يصيب الصهاينة من أذى وسوء وخسائر في أنفسهم وأموالهم، من أيّ أحدٍ كان.
فاليهود ليسوا إلا قتلة الأنبياء، وأعداء الرسل، ومن قرأ تاريخهم المظلم عَرَف مخازيهم وأعمالهم السوداء في الأمة، ولكن هذه المسلّمات لا تجعلنا نغفل عن الحقائق ونتغافل عن أهداف المدّ الفارسي الصفوي الشيعي في المنطقة، والذي بدأ من إيران إلى لبنان مروراً بالعراق الجريح، وذلك عن طريق المتاجرة الوهمية بورقة المقاومة الزائفة وقضيّة فلسطين.
لذلك عزمت فتوكلت على الله في كتابة عدة أسئلة حول هذا الحزب لأبيّن حقيقته وأكشف للمسلمين ما خفي منه، فاستعنت بالله ثم بما وجدت من حقائق على أرض الواقع بعد زيارتي إلى لبنان، وبما اطلعت عليه من كتب ووثائق.
كلّ ذلك معذرةً إلى الله وإبراء للذمة ونصحاً للأمة الذين خفي على أكثرهم شأن هذا الحزب، حتى افتتن به بعضهم.
نسأل الله أن يصلح شأن المسلمين، وأن يمنحهم الفقه في الدين ليستبينوا سبيل المجرمين، وأن يوفق قادتهم وعلماءهم إلى كل خير وصلاح، وأن ينصر السنة وأهلها ويقمع البدعة وأهلها، وأن يرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه، ويرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه.
وما توفيقي إلا بالله ..
وأصلِّي وأسلِّم على المبعوث رحمة للعالمين، نبيّنا وقدوتنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
علي الصادق
حمل الكتاب كاملا من هذا الرابط

حقوق الطبع محفوظة للمؤلف
الطبعة الثانية
1428هـ ــــ 2007م
واليكم ايضا بعض الكتب المهمة التي تكشف معتقدات الشيعة الرفضة الباطلة ونوياهم الخبيثة ضد الاسلام والمسلمين
من كتبهم هم
حملوا الكتب من هذه الروابط
وكتاب
وكتاب
وكتاب
وكتاب
تابعوني سوف انشر المزيد ان شاء الله تعالي
ولا تنسونا من صالح الدعاء
اخونكم بالقــــــــــــــــــــــــــــدس

الاثنين، أبريل 05، 2010

التصوف والمتصوفة في ميزان الشريعة


بسم الله الرحمن الرحيم

ان الحمد لله نستعينه ونستغفره ونتوب اليه ونعوذ بالله من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل الله فلا هادي له احمده حمد الشاكرين الصابرين ، واقر واذعن واشهد ان لا اله الا الله وحده لا ند ولا ضد ولا شبيه ولا مثيل ولا والد ولا ولدة ولا ولد له ،ليس كمثله شيء وهو السميع البصير،لا شريك له ،واشهد ان سيدنا ونبينا وحبيبنا وعظيمنا وقائدنا وقدوتنا محمد عبده ورسوله صلي اللهم وسلم وبارك عليه.اما بعد

المناظرة الكبرة بين اهل السنة والجماعة والصوفية، التي عرضة علي قناة المستقلة
بعنوان التصوف والمتصوفة في ميزان الشرع
ضيف الحلقات الشيخ عدنان العرعور حفظه الله ،تقديم الدكتور: محمد الهاشمي
المناظرة بين اهل السنة والجماعة والصوفية
اخي اختي تابعوا تابعن بهتمام شديد

الحلقة الاولي
من حلقات التصوف والمتصوفة في ميزان الشريعة



الحلقة الثانية




الحلقة الثالثة





الحلقة الرابعة
حمل الملف من هذا
الحلقة الخامـــــــــسة
حمل الملف من هذا
الحلقة السادسة
حمل الملف من هذا
الحلقة السابعة
حمل الملف من هذا
الحلقة الثامنة
حمل الملف من هذا
الحلقة التاسعة
حمل الملف من هذا

الخميس، أبريل 01، 2010

الأربعاء، مارس 31، 2010

حملة يا قـــــــــــــدس لا ولن نتخلي عنك ... نهاية اسرائيل في القرآن


بسم الله الرحمن الرحيم
نهاية اسرائيل في القرآن



قال الله تعالى في سورة الإسراء : (وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا . فَإِذَا جَاء وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلاَلَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولاً . ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا . إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيرًا . عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا)

حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا يَعْقُوبُ يَعْنِي ابْنَ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ سُهَيْلٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ : أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: ( لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُقَاتِلَ الْمُسْلِمُونَ الْيَهُودَ فَيَقْتُلُهُمْ الْمُسْلِمُونَ حَتَّى يَخْتَبِئَ الْيَهُودِيُّ مِنْ وَرَاءِ الْحَجَرِ وَالشَّجَرِ فَيَقُولُ الْحَجَرُ أَوْ الشَّجَرُ يَا مُسْلِمُ يَا عَبْدَ اللَّهِ هَذَا يَهُودِيٌّ خَلْفِي فَتَعَالَ فَاقْتُلْهُ إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ ) رواه مسلم في بَاب" لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَمُرَّ الرَّجُلُ بِقَبْرِ الرَّجُلِ فَيَتَمَنَّى أَنْ يَكُونَ مَكَانَ الْمَيِّتِ مِنْ الْبَلَاءِ".

السبت، مارس 27، 2010

صوفي يدعوا لتحرير المدينة المنورة من أيدي المسلمين






الحمد لله وحده والصلاة والسلم علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و علي اله وصحبه اجمعين ..وبعد

يقول الله تعالي في كتابه الحكيم

: { ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما تولى ونصله جهنم وساءت مصيرا } ( 115 - النساء ) فاتباع سبيل المؤمنين أو عدم اتباع سبيلهم أمر هام جدا إيجابا وسلبا فمن اتبع سبيل المؤمنين : فهو الناجي عند رب العالمين ومن خالف سبيل المؤمنين : فحسبه جهنم وبئس المصير (فتنة التكفير لشيخ الالباني رحمه الله /2).

عجبت كل العجب عندما سمعت هذا الصوفي في حوار له علي قناة المستقلة مع اخوة من اهل السنة والجماعة
يقول : [ المدينة المنورة الوهابية الان اعدها الله الي اهلها ]

فهذا الصوفي يدعوا الله ان يرد المدينة المنورة الي المسلمين ،اذا فهي بيد من؟
.( قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ )
فعرفت ان الصوفية والشيعة الامامية و الصفوية الايرانية في خندق واحد ،تعمل علي
تفريق الامة الاسلامية.
وعندما بحثت عن الطريقة الصوفية العزمية بمصر وجدت بالفعل ان هذه الطريقة لها علاقة مشبوهة بايران الصفوية .
العزمية وعلاقتهم بإيران

[وتأتي الطريقة العزمية التي أنشئت عام 1884 علي يد السيد محمد ماضي أبو العزائم وسجلت في مشايخ عموم الطرق الصوفية عام 1931 كأحد أهم الطرق الصوفية في مصر التي تحوم حولها شبهات الاختراق الشيعي ليس فقط لتزعم شيخها الدكتور علاء أبو العزايم جبهة الدفاع عن المشاركة في مؤتمر أمريكا متحديا بذلك موقف المجلس الأعلى للطرق الرافض للمشاركة في مثل هذه المؤتمرات وإنما لأن ذلك الموقف سبقه عدة مظاهر ومواقف أخرى تضافرت لتقوية هذا الاتهام .
من بين ذلك ما ذكره المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في تقرير وصف بالسري العام الماضي تناقلته بعض وسائل الإعلام عن سعي إحدى الطرق الصوفية لإنشاء مركز دراسات للشيعة من الباطن بتكلفة تصل لأكثر من عشرة ملايين جنيه في منطقة الدراسة بالقاهرة ... في وقت أصبح معلوما فيه للجميع حرص السفارة الإيرانية وقياداتها على المشاركة في احتفالات ومؤتمرات الطريقة العزمية بالسيدة زينب سواء كان ذلك بدعوة من الطريقة أو بغير دعوة وهو الأمر الذي لم ينفيه شيخ الطريقة الذي يعترف أيضا بسفره ثلاث مرات فقط إلى إيران.

يضاف إلى ذلك ما نسب إلى الشيخ محمود عاشور وكيل شيخ الأزهر الأسبق من أنه علم أن الشيخ عبد الله القمي طلب من شيخ الطريقة العزمية علاء أبو العزايم ترشيح بعض رجال الأعمال المصريين لإقامة علاقات تجارية مع رجال أعمال إيرانيين لإنشاء مصنع أدوية في مصر بتكلفة 60 مليون جنيه وبالفعل طرح أبو العزايم أسماء بعض رجال الأعمال من أبناء الطريقة وزاروا طهران وتم عقد صفقات تجارية ولكن في مجال السيارات وهو الأمر الذي يحمل دلالة ذات مغزى حيث الثقة الكبيرة التي يحظى بها الدكتور أبو العزايم من قبل الدولة الإيرانية.

غير أن الدكتور أبو العزايم يرى – خلال اتصال هاتفي معه - أن كونه عضوا في مجمع التقريب بين المذاهب في إيران وكذلك عضويته في دار التقريب بالقاهرة يجعل من الطبيعي أن يكون له زيارات إلى إيران لحضور مؤتمرات التقريب وأن هذا لا علاقة له مطلقا باعتباره سني أو شيعي . نافيا في الوقت ذاته أن يكون قد رأى القائم بأعمال السفارة الإيرانية في مصر أو التقى به من قبل.
ويحاول الدكتور أبو العزايم أن يستند إلى مرجعية مقبولة لدى قطاع من أهل السنة عندما يستدل بما طرحه الدكتور علي جمعة مفتي مصر في إحدى الندوات التي عقدتها الطريقة العزمية والتي قال فيها الدكتور جمعة إن الخلاف فيما بين الأثنى عشرية - أكبر فرقة شيعية في الوقت الراهن- وبين السنة لا يتجاوز 5 % في الفروع والأصول. وهو ما يرجح موقف الدكتور أبو العزايم من الشيعة حيث يرى ضرورة أن يجمع المسلم بين المذهبين فالسني سني وشيعي والشيعي شيعي وسني لأن الذي لا يحب آل بيت رسول الله ليس ناجيا بل من الضالين استنادا لحديث الرسول – صلى الله عليه وسلم - "تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وعترتي "بحسب الرواية التي يستند إليها الدكتور أبو العزايم.
ويرى الدكتور أبو العزايم أن ثمة مبرر سياسي يدفع المسلمين سواء من السنة أو غيرهم إلى التقارب مع إيران فإيران قوة كبيرة الآن في العالم ويمكنها أن تساعد العرب على التخلص من إسرائيل كما أنها ستكون في صف المسلمين في حال حدوث أية اعتداءات خاصة أن المسلمين مهددون من أمريكا ومن إسرائيل. فلماذا يكون الإصرار على سب إيران والقول بكفر الشيعة ؟ بل إن ما يجب علينا هو التوسع في طرح أفكار الشيعة عند الحديث عنهم من أجل إقناع الناس بأن فكرهم مثل فكرنا بهدف تحقيق التقريب التوقيع].
ما بين القوصين منقول من موقع رسالة الاسلام 5\10\2008

شاهدوا هذا المقطع لذلك الصوفي المتشيع الذي يدعوا فيه بان يرد الله المدينة الي اهلها
حمل من هنا

اتعرفون من هم اهل المدينة المنورة الذي يقصدهم هذا الصوفي المتشيع؟

حمل من هنا



صوفي يقول بعد ان رقص :[هوخرب بيتنا الا الرسول (صلي الله عليه وسلم).] اعوذ بالله.
شاهدوا بانفسكم
الفيديو والصورة من موقع صوفية حضرموت